تسجيل اللبنانيين غير المقيمين للاقتراع في الانتخابات النيابية 2022

الجامعة الثقافية اليونانية اللبنانية

+ - Bookmark and Share


 تأسست الجامعة الثقافية اليونانية اللبنانية سنة 1986 في أثينا، وتم تسجيلها كمؤسسة غير حكومية ( رقم قرار المحكمة الابتدائية اليونانية 4472| 02 -12-1986 . وتخضع للقانون المدني اليوناني . وتجدر الاشارة الى ان الفنانة الراحلة " ملينا ماركوري " وبصفتها وزيرة الثقافة هي التي وقعت على مرسوم تأسيس الجامعة . ولدى الجامعة شبكة علاقات جيدة جدا مع المجتمع اليوناني واللبناني . ويتألف مجلس إدارتها الحالي من 11 عضوا. مواردها المالية ترتكز على رسوم اشتراك الأعضاء والتبرع . ويحق لكل مواطن يوناني أولبناني الانتساب الى الجامعة حيث المعيار الوحيد للانتساب هو حسن السلوك وخدمة اهداف الجامعة .
 تتلخص أهداف الجامعة الثقافية اليونانية اللبنانية بالتالي :
- دفع وتوثيق وتطوير علاقات الصداقة والثقافية والاجتماعية والتربوية والسياحية والرياضية بين أعضاء الجامعة الثقافية اليونانية اللبنانية، وبين اليونان ولبنان.
- عرض الثقافة والتقاليد اليونانية واللبنانية .
- لا تخدم الأهداف السياسية والتمييز العنصري والديني .

ان الجامعة الثقافية اليونانية اللبنانية تنشط بصورة رئيسية في اليونان، وتتكلل أنشطة الجامعة بالنجاح بفضل تكافل كل أعضاء مجلس ادارة الجامعة ، والتي تحظى دائما بموافقة ودعم كل اعضاء الجامعة. وتعتمد الجامعة على شعار التفاني في خدمة الجميع وإظهار كل ما هو ايجابي وغض الطرف عن كل ما هو سلبي .



آخر تحديث في تاريخ 08/04/2016 - 03:26 ص
جميع الحقوق محفوظة     |  اشعارات قانونية  |  من نحن  |  للاتصال بنا  |  خريطة الموقع